أفضل 7 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات 2024

 اعد صياغة هده المقالة ------------------

في مجتمعاتنا العربية، يوجد الكثير من الناس يمضون وقتا طويلا يمتد لساعات طوال وهم يتصفحون منصات التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك وانستغرام دون أي فائدة تذكر، وهم لا يعلمون أن بإمكانهم الاستفادة من وقتهم الضائع في ربح المال من الانترنت بطرق بسيطة جدا ولاتحتاج أي مهارات ولاخبرات سابقة ولاحتى رأس مال، كل ماعليهم هو التسجيل في منصات ربح المال من مشاهدة الاعلانات والبدأ في العمل مباشرة.

هذه المنصات لا تضع اي شروط للعمل فيها، سواءا كنت مبتدئ او محترف، وكيفما كان سنك ومستواك، ومن أي مكان في العالم، بل وحتى في أي وقت تريد، يمكنك العمل فيها وربح المال من الانترنت. 

سنتطرق في تدوينة اليوم إلى شرح تفاصيل أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات. 

 

كيفية الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات

يمكنك الربح من مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات عن طريق التسجيل في هذه المواقع عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية وربط حسابك البنكي معها لتلقي الأرباح، ثم تباشر العمل عن طريق تنفيذ المهام التي تطرح بشكل يومي مثل مشاهدة الاعلانات التي تظهر على الفيديوهات، وتحميل تطبيقات الموبايل والحاسوب وتجريبها، والإجابة على بعض أسئلة استطلاعات الرأي الخاصة بالشركات.

 

ماهي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات؟ وكيف يمكنني الربح منها؟

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات هي منصات تقترح على مستخدميها الالتزام بمشاهدة الاعلانات التي تظهر في الموقع أثناء مدة معينة مقابل مبلغ مادي، غالبا يكون المبلغ ظاهرا بجانب المهام المطلوب إنجازها، ويقوم المستخدم بمشاهدة 20 إعلانا في اليوم كأقصى تقدير، ثم يقوم الموقع باحتساب عدد المشاهدات والارباح التي حققها كل مستخدم.

 

كما أن بعض المواقع لا تتيح إمكانية ربح المال من مشاهدة الاعلانات فقط، بل توفر مهام أخرى كالمشاركة في الاستبيانات واستطلاعات الرأي، وتحميل الالعاب والتطبيقات، والربح من الإحالات عن طريق مشاركة رابط دعوة أشخاص آخرين للتسجيل في المنصة عبر رابطك الخاص.

بعد مشاهدتك لجميع الاعلانات المتوفرة وتنفيذ جميع المهام المطلوبة، يمكنك تحويل رصيد الأرباح التي جمعتها إلى حسابك البنكي بعد ربطه بالمنصة. 

ملحوظة: كل منصة تضع حد أدنى للسحب خاص بها، يمكنك تحويل أموالك بعد وصولك الى الحد الأدنى الخاص بالمنصة التي تعمل فيها.

جذير بالذكر أن بعض مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات لا تعمل في الدول العربية، لذلك يجب عليك أن تستعمل تطبيق vpn جيد أو بروكسي أثناء عملية التسجيل فيها.

بعد عملية تحري عن مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، قمنا بجمع لائحة لـ 7 أفضل مواقع من حيث الشهرة والمصداقية وجودة العمل عليها:

1- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع PrizeRebel

خرج هذا الموقع إلى الوجود سنة 2007، ويعتبر من أحسن مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، يتميز بأنه يتيح المستخدمين تحقيق الأرباح بأكثر من طريقة، سواءا من مشاهدة الاعلانات أو المشاركة في الاستبيانات، كما يمكنك الربح من دعوة أشخاص آخرين برابط الإحالة الخاص بك.

يصل مجموع الدفعات المالية التي قام بدفعها موقع PrizeRebel لمستخدميه إلى 22 مليون دولار، كما أن له اتفاقيات شراكات مع شركات كبريات الشركات العالمية كفيزا كارد وإيباي وأمازون أيضاً، مما يدل على المصداقية الكبيرة التي يتمتع بها.

تتمثل طريقة عمل الموقع في مشاهدة الاعلانات والمشاركة في الاستبيانات، ثم تقوم بتحويل النقاط التي حصلت عليها إلى رصيد مالي بعملة الدولار يمكنك تحويلها إلى حسابك البنكي على بايبال شريطة أن تبلغ الحد الأدنى للسحب من المنصة وهو 5 دولار.

إقرأ ايضا: أفضل 10 طرق الربح من الإنترنت تصل ارباحها 1000$ شهرياً

2- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع IRazoo

يمكنك في هذا الموقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات وإبداء أرائك في الاستبيانات التي يطرحها على المنصة وكذلك تجريب التطبيقات والألعاب في هاتفك، يمكنك العمل في هذه المنصة عبر الموقع الرسمي لها أو عبر التطبيق الخاص بها، أي يمكنك العمل بكل أريحية باستعمال هاتفك الذكي.

يقوم موقع IRzoo باحتساب النقاط لكل مهمة يؤديها المستخدم، كما يضع حدا أدنى للسحب يتمثل في جمع 12000 نقطة أي ما يعادل 20 دولار امريكي.

لكي تحقق ربح أكبر من هذا الموقع قم بتشغيل تطبيق vpn ثم قم باختيار إحدى المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية، لأن أسعار الإعلانات هناك مرتفعة جدا قد تصل ل 10000 نقطة مقابل الإعلان الواحد .

كما يعتبر موقع IRazoo من أقدم مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات التي اكتسبت ثقة كبيرة وشهرة واسعة من طرف العاملين عليه الذين وصل مجموع إيراداتهم من الأموال منذ إنشاء الموقع لما يقارب 150 مليون دولار.

3- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع Swagbucks

يمكن تصنيف موقع Swagbucks أيضاً من أقوى مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات الموجودة في الساحة التقنية. 

بعد التسجيل في الموقع تحصل على 5 دولار كهدية، ثم تظهر لك في واجهة المستخدم عدة اقتراحات كمشاهدة الاعلانات في الفيديوهات، و تحميل تطبيقات الموبايل والمشاركة في استطلاعات الرأي، تتراوح قيمة كل مهمة بين 2 و 10 دولار، أما إذا أردت الرفع من قيمة أرباحك على المهام التي تقوم بها فما عليك سوى التسجيل باستعمال vpn واختيار إحدى الدول الغربية مثل كندا وأمريكا لأن أسعار العروض في هاته الدول مرتفعة جدا قد تصل إلى 50 دولارا. 

يشار إلى أن الحد الأدنى للسحب في منصة Swagbucks هو SB1000 أي ماقيمته 10 دولار، تستطيع تحويلها إلى حسابك علي بايبال أو استبدالها بقسيمة شراء Gift card من موقع أمازون.

يمكنك مضاعفة أرباحك عن طريق دورة مستخدمين جدد للمنصة، إذ ستحصل على 1 دولار لكل شخص تسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، كما ستحصل على نسبة 10٪ من قيمة أرباح كل شخص تسجل عن طريقك.

4- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع InboxDollars

تم إنشاء موقع InboxDollars مع مطلع الألفية الثالثة بالظبط سنة 2000، ويعتبر أيضاً من بين أحسن مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، يتميز بالمصداقية والدفع الفوري، وقد وصلت مجموع الدفوعات التي قام بإرسالها للعاملين به لحد الآن إلى قرابة 65 مليون دولار أمريكي. يمكن العمل في الموقع باستعمال الهاتف او الحاسوب. 

يقدم لك الموقع هدية مالية قيمتها 5 دولار عند أول تسجيل لك، كما يتيح لمستعمليه 30 فيديو إعلاني في اليوم في مختلف المجالات كالعقار والصحة والتكنولوجيا، كما تختلف أسعار الإعلانات حسب كل مجال، إذ تتراوح بين 5 سنت إلى 25 سنت على الفيديو الواحد. 

بعد مشاهدة جميع الفيديوهات يمكنك الحصول على 5 دولارات من الاعلانات، كما يمكنك تحقيق أرباح إضافية من خلال العروض الأخرى التي يقدمها الموقع كملء الاستبيانات وتقييم المنتجات والتطبيقات والترويج للموقع عبر رابط الأفيلييت الخاص بك.

 يمكنك سحب أرباحك عبر البايبال بعد تحقيق 30 دولار، أو يمكنك تحويل رصيدك إلى قسيمة شراء في منصة أمازون و والمارت.

ما يعاب على هذا الموقع وباقي المواقع التي ذكرناها هو أنهم يقبلون فقط الأشخاص القاطنين في الدول الغربية وخصوصا الولايات المتحده الامريكيه، لهذا لا تنسى استعمال تطبيق vpn وتغيير موقعك الجغرافي عند استعمال الموقع.

5- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع Slidejoy

هو عبارة عن تطبيق يحمل نفس فكرة المواقع السابقة الذكر، كل ماعليك هو تشغيل برنامج vpn وتغيير موقعك إلى أحد الدول الغربية مثل كندا وانجلترا لكي تظهر لك إعلانات وعروض ذات سعر مرتفع، ثم تحمل تطبيق الموقع على هاتفك، بعدها يمكنك البدء في مشاهدة الاعلانات وتنفيذ العروض المطلوبة ومختلف المهام لكي تحصل على أكبر قدر من النقط.

كما يمكنك تزويد عدد نقاطك عن طريق الترويج للتطبيق في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات الربح من الانترنت، بحيث ستربح نسبة 20٪ عن من مداخيل الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلال رابطك، فمثلا إذا حصل أحدهم على 500 نقطة ستتوصل أنت ب 100 نقطة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه الحد الأدنى للسحب في هذا التطبيق هو 2000 نقطة أي ما يعادل دولارين، يمكنك تحويلها إلى حسابك على بايبال.

6- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع Divbux

يعتبر موقع Divbux من بين طرق الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات والاجابة على استبيانات الشركات وتحميل الالعاب وتنفيذ العروض، كما يقدم هذا الموقع عددا كبيرا من الاعلانات المختلفة لمستخدميه.

للعمل في هذا الموقع ماعليك إلا تشغيل vpn ثم اختيار إحدى الدول الغربية المتقدمة، ثم إدخال جميع بياناتك عند التسجيل، وبعدها قم بتفعيل حسابك عبر رسالة التفعيل التي ىستصلك على البريد الالكتروني.

يقوم الموقع بتعداد كل المشاهدات والمهمات التي تقوم بها ثم يرسل لك المبلغ الذي تحصلت عليه إلى حسابك البنكي مباشرة باستخدام إحدى طرق الدفع كبايبال أو ويسترن يونيون أو إلى حسابك البنكي المحلي.

كما تستطيع تحقيق أرباح إضافية عن طريق مشاركة رابط إحالتك لتستفيد من كل شخص شخص يقوم بالتسجيل عن طريقه.

7- ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع Adviev

يعد موقع Adviev من بين طرق الربح من الانترنت بالعملات الرقمية كالبتكوين والايثريوم، يمكنك أيضاً سحب أرباحك إلى بنك باييرpayeer أو بنك بيرفكت موني perfect money، فهذا الموقع لا يتعامل بالبايبال، فهو يختلف عن باقي مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات في وسائل الدفع التي يعتمدها. 

كما يقدم لك هذا الموقع هدية ترحيبية بقيمة نصف دولار عند التسجيل فيه، وبعدها يمكنك مباشرة تنفيذ المهمات المطلوبة منك والربح من مشاهدة الاعلانات التي لا تتجاوز مدتها خمس ثواني لكل إعلان. وبالموازاة مع ذلك، يقوم الموقع باحتساب عدد المشاهدات والارباح الخاصة بك.

يمكنك الربح أيضاًعن طريق إرسال دعوات للتسجيل في هذا الموقع لأصدقائك والمجموعات الخاصة بربح المال من الانترنت والمنتديات عبر رابط الأفيلييت الخاص بك.

إقرأ ايضا: افضل 4 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات | اربح ازيد من 100$ شهرياً

ملاحظة المواقع التي ذكرتها تشتغل في الدول العربية دون استخدام VPN، ولكن يمكنك الاستعانة بها لزيادة الارباح الخاصة بك، وهذا هو مقصود الكاتب في هذه المقالة حول طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

تعليقات